افضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد كاميرا المراقبة DVR - NVR لجميع الأنواع


يمكن أن يؤدي فقد كلمة مرور DVR / NVR إلى موقف ينذر بالخطر حيث يتعذر عليك الوصول إلى النظام ، وبالتالي لا يمكنك حتى تغيير إعداداته أو تشغيل الفيديو المسجل. ولكن لا داعي للذعر ، لأن معظم منتجات DVR / NVR خضعت لترقيات أمنية ولم يعد من الممكن الوصول اليها عبر طرق الشبكة مثل أوامر telnet. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من معرفة كيفية استعادة باسورد DVR / NVR ، فسوف يصبح جهاز DVR / NVR عديم الفائدة.


افضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد DVR / NVR لجميع الأنواع


حل مشكلة نسيان باسورد DVR , NVR لجميع الأنواع
افضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد DVR  NVR لجميع الأنواع


كيف يمكنك استعادة الوصول إلى DVR / NVR؟ حسنًا ، يمكنك الاستفادة من أداة تسمى "Super password" ، والتي يمكن تنزيلها واستخدامها من قبل المستخدمين لتطبيق الطريقة الموضحة في هذه المقالة. لكن هذه الأداة لا تنتج سوى كلمة مرور مؤقتة تصلح لمدة ساعة واحدة ، لذا عليك التصرف بسرعة ، ولكن سنوضح الطرق الأخرى لحل مشكلة باسورد الدي في ار.


ما هي الأنواع الموجودة من DVR التي يمكن اصلاح مشكلة الباسورد لها


DVR هي اختصار لجهاز تسجيل الفيديو الرقمي (Digital Video Recorder) وهناك العديد من أنواع DVR المختلفة. وفيما يلي بعض الأمثلة على أنواع DVR:

  1. Dahua
  2. Hikvision
  3. TiVo
  4. Dish Network
  5. DIRECTV
  6. Comcast Xfinity
  7. Spectrum
  8. Cox Contour
  9. Swann
  10. Night Owl
  11. Zmodo

هذه بعض الأنواع المعروفة في الأسواق لأنواع DVR ولكن هناك المزيد من الأنواع الأخرى.


ما هي المشاكل التي تواجهك عند نسيان باسورد DVR


عند نسيان كلمة مرور DVR، قد يواجه المستخدمون مجموعة متنوعة من المشاكل، منها:


  1. عدم القدرة على الوصول إلى الصور المسجلة: إذا نسيت كلمة مرور DVR، فمن المحتمل أن يتعذر عليك الوصول إلى الصور المسجلة على الجهاز.
  2. فقدان البيانات المسجلة: قد يتسبب إعادة تعيين كلمة مرور DVR في فقدان البيانات المسجلة على الجهاز، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والإعدادات المخزنة.
  3. الوصول غير المصرح به: إذا كان جهاز DVR الخاص بك يحتوي على بيانات حساسة أو معلومات شخصية مهمة، فقد تتعرض لخطر الوصول غير المصرح به إذا نسيت كلمة المرور.
  4. الإفراط في إعادة تعيين كلمة المرور: إذا لم تتبع الخطوات الصحيحة عند إعادة تعيين كلمة المرور، فقد تسبب في مشاكل إضافية مثل فقدان جميع البيانات المخزنة على الجهاز.

طرق شائعة لحل مشكلة نسيان باسورد DVR / NVR


للحصول على الأداة المساعدة Super Password ، يمكن للمستخدمين تنزيل الملف المسمى SuperPassword.zip ، المتاح على support.hkvstar.com. هذا الملف هو ملف قابل للتنفيذ متوافق مع نظام التشغيل Windows 32/64 بت ويمكن تنفيذه على الفور دون الحاجة إلى التثبيت.


بمجرد حصولك على الأداة ، حان الوقت لاستخدامها. لكن كيف تعمل بالضبط؟ حسنًا ، بعد توصيل جهازك بالشاشة ، قم بتدوين الوقت والتاريخ الحالي المعروضين على الشاشة. بعد ذلك ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف القابل للتنفيذ المسمى "Superadmin.exe" واختر الوقت والتاريخ من التقويم الذي يتطابق مع ذلك الموجود على DVR أو NVR. ثم اضغط على "Do it" لإنشاء كلمة مرور لمرة واحدة.

Super Password أداة
افضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد DVR - NVR لجميع الأنواع

باستخدام الماوس للتحكم في DVR / NVR ، اكتب اسم المستخدم "admin" وكلمة المرور المؤقتة للوصول إلى النظام وتعديل NVR مرة أخرى.


ولكن ماذا لو كنت تريد إعادة تعيين كلمة مرور DVR / NVR؟ على حد علمنا ، لا تسمح غالبية مسجلات الفيديو الرقمية في الوقت الحاضر بإعادة ضبط الأجهزة. يُسمح للمستخدمين المسؤولين فقط بإعادة تعيين النظام بعد تسجيل الدخول ، وإذا فقدت كلمة المرور ، فلا توجد طريقة لإعادة ضبط المُسجل.


كيفية إعادة ضبط كلمة المرور لمسجل DVR


قد يكون بإمكان بعض مسجلات DVR القديمة إعادة ضبط كلمة المرور عن طريق الضغط على الزر أو المفتاح الموجود أمام لوحة التحكم. ومع ذلك ، لا يعمل هذا الأمر على معظم المسجلات الحديثة.


في بعض الحالات، يتطلب إعادة ضبط المسجل إزالة بطارية CMOS، ولكن هذا يعتمد على نوع المسجل وتاريخ صنعه.


إذا كنت غير متأكد من كيفية إعادة ضبط كلمة المرور لمسجل DVR الخاص بك، فيجب عليك الاتصال بالشركة المصنعة أو المورد الأصلي للحصول على مزيد من المعلومات والإرشادات.


ومن المهم الإشارة إلى أن بطارية زر 3 فولت موجودة في كل لوحة رئيسية لأجهزة DVR/NVR، ويجب الحذر من تقصير الدائرة الكهربائية أو إزالة البطارية، حيث أن هذا الإجراء لا يؤدي إلى إعادة ضبط كلمة المرور. ومع ذلك، يتم الاحتفاظ بكلمات المرور والإعدادات في ذاكرة فلاش. لذا، يجب استشارة الشركة المصنعة أو المورد الأصلي للحصول على إرشادات أكثر تفصيلاً.


اليك الان افضل الطرق لحل مشكلة الباسورد لأجهزة DVR / NVR لجميع الأنواع وجميع الماركات:



طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع Dahua


كيفية إعادة تعيين كلمة المرور لـ DVR من نوع Dahua بعد نسيانها:


  • 1- شغِّل جهاز DVR الخاص بك وانتظر حتى تظهر رسالة "كلمة المرور خاطئة" على الشاشة.
  • 2- اضغط على زر "مسح" أو "حذف" على جهاز التحكم عن بُعد لمدة خمس ثوانٍ.
  • 3- انتظر حتى يظهر رسالة تفيد بأن كلمة المرور لجهاز DVR تم إعادة تعيينها بنجاح.
  • 4- الآن، استخدم اسم المستخدم الافتراضي "admin" وكلمة المرور الجديدة "123456" لتسجيل الدخول إلى جهاز DVR الخاص بك.

يرجى ملاحظة أن هذه الخطوات لا تضمن العمل بنسبة 100٪ على جميع أنواع DVR من Dahua، وربما يلزم الاتصال بالدعم الفني للحصول على مساعدة إضافية في حالة نسيان كلمة المرور.


طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع Hikvision


كيفية إعادة تعيين كلمة المرور لـ DVR من نوع Hikvision بعد نسيانها: إذا نسيت كلمة مرور DVR من نوع Hikvision ، يمكنك استخدام أداة "Super admin" المتاحة على الإنترنت لإعادة ضبط كلمة المرور.


  • 1- قم بتحميل ملف SuperPassword.zip من الموقع الرسمي لـ Hikvision ، وهو متاح على شكل ملف تنفيذي لنظام التشغيل Windows 32/64 بت. بمجرد تنزيله، فك الضغط عن الملف وقم بتشغيل الأداة.
  • 2- قم بتوصيل DVR الخاص بك بالشاشة واكتب الوقت والتاريخ المعروضة على الشاشة. ثم، اختر الملف الناتج عن فك الضغط واختر الوقت والتاريخ المناسبين لجهاز DVR الخاص بك.
  • 3- بعد ذلك، اضغط على "Do it" وانشئ كلمة مرور مؤقتة والعمل بها لحل المشكلة.

طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع Cox Contour DVR


إذا نسيت كلمة مرور DVR من نوع Cox Contour DVR ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام الإجراءات التالية:



  1. تحقق من وجود زر "إعادة التعيين" (Reset) على الخلفية أو الجانب الخلفي من DVR. قد يحتوي هذا الزر على تسمية مثل "Reset" أو "Factory Reset".
  2. قم بالضغط على زر إعادة التعيين باستخدام دبوس أو قلم رصاص ، وسيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين كلمة المرور إلى الإعدادات الافتراضية.
  3. انتظر لمدة 5-10 دقائق لإكمال عملية إعادة التعيين.
  4. افتح برنامج DVR و ستحتاج إلى إعادة تكوين DVR باستخدام الإعدادات الافتراضية التي تمت إعادتها.
  5. بعد الدخول إلى الإعدادات الافتراضية ، يمكنك تغيير كلمة المرور إلى كلمة مرور جديدة وقوية.
  6. ملاحظة: يجب الحرص عند إجراء إعادة التعيين لأن هذا سيؤدي إلى فقدان جميع الإعدادات المخزنة والتسجيلات الموجودة على DVR. لذلك يجب اتباع الخطوات بعناية والتأكد من إجراء نسخة احتياطية من التسجيلات المهمة قبل القيام بذلك.

طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع Zmodo DVR


إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بـ DVR من نوع Zmodo DVR ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام الإجراءات التالية:


  1. ابحث عن زر "Reset" في الجهاز DVR. قد يوجد هذا الزر على الجزء الخلفي من الجهاز.
  2. اضغط على زر "Reset" باستخدام قلم رصاص أو دبوس واحتفظ بالضغط عليه لمدة 10 ثوانٍ.
  3. ستظهر عبارة "Init" على الشاشة لبضع ثوانٍ ثم تظهر رسالة تفيد بأنه يتم إعادة ضبط DVR إلى الإعدادات الافتراضية.
  4. قم بإيقاف تشغيل DVR وقم بفصل الكابل الكهربائي لمدة 10 ثوانٍ.
  5. قم بتوصيل الكابل الكهربائي مرة أخرى وتشغيل DVR.
  6. ستحتاج إلى إعادة تكوين DVR باستخدام الإعدادات الافتراضية التي تم إعادة تعيينها.
  7. بعد الدخول إلى الإعدادات الافتراضية ، يمكنك تغيير كلمة المرور إلى كلمة مرور جديدة وقوية.

ملاحظة: يجب الحرص عند إجراء إعادة التعيين لأن هذا سيؤدي إلى فقدان جميع الإعدادات المخزنة والتسجيلات الموجودة على DVR. لذلك يجب اتباع الخطوات بعناية والتأكد من إجراء نسخة احتياطية من التسجيلات المهمة قبل القيام بذلك.


طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع Spectrum


إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بـ DVR من نوع Spectrum DVR ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام الإجراءات التالية:


  • اتصل بدعم العملاء لدى Spectrum واطلب إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بـ DVR. ستحتاج إلى تقديم معلومات الحساب الخاص بك للتحقق من صحة الحساب والهوية.
  • يمكن أيضًا إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام برنامج Spectrum's My Spectrum App على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. يجب تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام معلومات الحساب الخاصة بك. بعد الدخول إلى التطبيق ، حدد الجهاز DVR الخاص بك واتبع الإرشادات لإعادة تعيين كلمة المرور.
  • يمكن أيضًا الاتصال بفني دعم فني مؤهل من Spectrum لإجراء إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. يمكن العثور على معلومات الاتصال بالدعم الفني على موقع الويب الخاص بـ Spectrum.

ملاحظة: قد يتم تطبيق رسوم لخدمات الدعم الفني المتعلقة بإعادة تعيين كلمة المرور على DVR من نوع Spectrum DVR.


طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع DIRECTV


إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بـ DVR من نوع DIRECTV DVR ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام الإجراءات التالية:


  • اتصل بدعم العملاء لدى DIRECTV واطلب إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بـ DVR. ستحتاج إلى تقديم معلومات الحساب الخاص بك للتحقق من صحة الحساب والهوية.
  • يمكن أيضًا إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام ميزة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بـ DIRECTV على الإنترنت. يجب تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على موقع DIRECTV الرسمي واتباع الإرشادات لإعادة تعيين كلمة المرور.
  • يمكن الاتصال بفني دعم فني مؤهل من DIRECTV لإجراء إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. يمكن العثور على معلومات الاتصال بالدعم الفني على موقع الويب الخاص بـ DIRECTV.

ملاحظة: قد يتم تطبيق رسوم لخدمات الدعم الفني المتعلقة بإعادة تعيين كلمة المرور على DVR من نوع DIRECTV DVR.


طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع Comcast Xfinity


إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بـ DVR من نوع Comcast Xfinity DVR ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام الإجراءات التالية:


  1. اتصل بدعم العملاء لدى Comcast Xfinity واطلب إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بـ DVR. ستحتاج إلى تقديم معلومات الحساب الخاص بك للتحقق من صحة الحساب والهوية.
  2. يمكن أيضًا إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام الموقع الإلكتروني لدى Comcast Xfinity. يجب تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الإلكتروني واتباع الإرشادات لإعادة تعيين كلمة المرور.
  3. يمكن الاتصال بفني دعم فني مؤهل من Comcast Xfinity لإجراء إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. يمكن العثور على معلومات الاتصال بالدعم الفني على موقع الويب الخاص بـ Comcast Xfinity.

ملاحظة: قد يتم تطبيق رسوم لخدمات الدعم الفني المتعلقة بإعادة تعيين كلمة المرور على DVR من نوع Comcast Xfinity DVR.


طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع Night Owl


إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بـ DVR من نوع Night Owl ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام الإجراءات التالية:


  • ابحث عن زر الإعدادات في واجهة المستخدم الرئيسية لـ DVR. قد يتم تسميته باسم "الإعدادات" أو "التكوين" أو "التحكم".
  • ابحث عن خيار "نسيت كلمة المرور" واختره.
  • يجب عليك إدخال معلومات الحساب الخاصة بك للتحقق من صحة الحساب والهوية. قد يطلب منك إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك.
  • بعد التحقق من صحة الحساب الخاص بك ، يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بـ DVR.
  • قم بإنشاء كلمة مرور جديدة وتأكيدها. قد يتطلب منك إدخال سؤال أمان أو رمز التحقق.
  • بعد تأكيد كلمة المرور الجديدة ، يمكنك استخدامها للوصول إلى DVR الخاص بك.

ملاحظة: قد تختلف الخطوات الدقيقة لإعادة تعيين كلمة المرور على DVR Night Owl وفقًا للنموذج المحدد. قد يكون من الأفضل الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بـ DVR الخاص بك للحصول على تفاصيل دقيقة.


طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع Dish Network


إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بجهاز DVR من نوع Dish Network DVR، يمكنك إعادة تعيينها باستخدام الخطوات التالية:



  1. قم بإدخال أي كلمة مرور غير صحيحة مرتين للوصول إلى شاشة "Forgot Password" (نسيت كلمة المرور).
  2. قم بالاتصال بخدمة عملاء Dish Network باستخدام رقم الهاتف الموجود في دليل المستخدم الخاص بجهاز DVR الخاص بك.
  3. اتبع تعليمات ممثل خدمة العملاء لتحديد هويتك وتأكيد صحة حسابك.
  4. بعد التحقق من صحة حسابك، سوف يقوم ممثل خدمة العملاء بتزويدك برمز إعادة تعيين كلمة المرور.
  5. استخدم الرمز الذي حصلت عليه من ممثل خدمة العملاء لإعادة تعيين كلمة المرور على جهاز DVR الخاص بك.
  6. بمجرد إعادة تعيين كلمة المرور، يمكنك الآن الوصول إلى جهاز DVR الخاص بك باستخدام الكلمة السرية الجديدة.

ملاحظة: قد تختلف الخطوات الدقيقة لإعادة تعيين كلمة المرور على جهاز DVR من نوع Dish Network DVR وفقًا للنموذج المحدد. يمكن الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بجهاز DVR الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل الدقيقة.


طريقة حل مشكلة نسيان باسورد DVR من نوع TiVo DVR


إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بجهاز DVR من نوع TiVo DVR، يمكنك إعادة تعيينها باستخدام الخطوات التالية:


  • ابدأ بالضغط على زر "TiVo" على جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز DVR الخاص بك.
  • انتقل إلى القائمة الرئيسية ثم اختر "Settings & Messages" (الإعدادات والرسائل).
  • انتقل إلى "Help" (المساعدة) ثم اختر "Reset System Defaults" (إعادة تعيين الإعدادات الافتراضية للنظام).
  • سوف يتم تنفيذ عملية إعادة تعيين المصنع، وهي عملية تستغرق بضع دقائق.
  • بمجرد الانتهاء من الإعدادات الافتراضية للنظام، قم بإدخال جميع التفاصيل الخاصة بالجهاز، مثل الإعدادات الجديدة للمنطقة الزمنية وإعدادات الإنترنت وقائمة القنوات.

ملاحظة: يجب الانتباه إلى أن عملية إعادة تعيين المصنع ستحذف جميع الإعدادات والتسجيلات والبيانات المخزنة على جهاز DVR الخاص بك، وستعيد جهاز DVR الخاص بك إلى الإعدادات الافتراضية. لذلك، تأكد من حفظ البيانات والتسجيلات الهامة قبل القيام بأي إعدادات إضافية.


الخلاصة:

نسيان كلمة المرور لجهاز DVR قد يكون مشكلة مزعجة، ولكن يمكن حلها باستخدام بعض الخطوات البسيطة. تختلف الطرق المستخدمة لحل هذه المشكلة من ماركة لأخرى، ولكن بشكل عام، يمكن إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام الخيارات المتاحة في واجهة المستخدم أو باستخدام زر الإعادة إلى الإعدادات المصنعية.


ومن المهم الانتباه إلى أنه عند إعادة تعيين كلمة المرور لـ DVR، سيتم حذف جميع الإعدادات والتسجيلات والبيانات المخزنة على جهاز DVR الخاص بك، وسيتم إعادة جهاز DVR إلى الإعدادات الافتراضية. لذا، يجب تأكيد حفظ البيانات والتسجيلات الهامة قبل القيام بأي إعدادات إضافية.


أسئلة وأجوبة عن مشكلة فقد الباسورد في أجهزة DVR / NVR:

نقدم لك في هذه الفقرة بعض الأسئلة والاجوبة المتاحة لها لتستطيع الاعتماد عليها كمرجع لك في هذه المشكلة.

ماذا يحدث إذا نسيت كلمة المرور الخاصة ب DVR؟

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة ب DVR فلن تتمكن من الوصول إلى جهاز DVR وتشغيله أو الوصول إلى الملفات المسجلة عليه.


كيف يمكن إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة ب DVR؟

يمكن إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة ب DVR عن طريق اتباع إجراءات محددة تختلف حسب العلامة التجارية والموديل الخاص بجهاز DVR.


هل يمكن إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة ب DVR دون فقدان الملفات المسجلة عليه؟

نعم، يمكن إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة ب DVR دون فقدان الملفات المسجلة عليه، ولكن يجب اتباع الإجراءات بعناية لضمان عدم فقدان أي بيانات.


هل يتطلب إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة ب DVR الوصول إلى الإنترنت؟

لا، عادةً ما لا يتطلب إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة ب DVR الوصول إلى الإنترنت، إلا إذا كان يتم استخدام برامج خاصة بالعلامة التجارية الخاصة بجهاز DVR.


ما هي أفضل الخطوات لتجنب نسيان كلمة المرور الخاصة ب DVR؟

يمكن تجنب نسيان كلمة المرور الخاصة ب DVR عن طريق استخدام كلمة مرور سهلة الاستخدام والتذكر، أو تعيين سؤال أمان.


ما هي الأدوات المستخدمة لإعادة تعيين كلمة مرور DVR؟

تختلف الأدوات المستخدمة لإعادة تعيين كلمة مرور DVR اعتمادًا على النوع والطراز. بعض الشركات المصنعة تقدم أدوات مجانية لإعادة تعيين كلمة المرور، بينما يمكن الحصول على أدوات أخرى من خلال مواقع طرف ثالث بمقابل مادي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام برامج التخمين الخاصة بكلمات المرور لإعادة تعيين كلمة المرور، ولكن يجب استخدامها بحذر لتجنب حدوث أي ضرر للجهاز.


هل يمكنني استخدام نفس الكلمة المرور القديمة بعد إعادة تعيين كلمة المرور؟

لا، لا يمكن استخدام نفس كلمة المرور القديمة بعد إعادة تعيين كلمة المرور. يجب إدخال كلمة مرور جديدة لضمان الأمان الكامل للجهاز.


هل يؤدي إعادة تعيين كلمة المرور إلى فقدان البيانات المخزنة على DVR؟

لا، إعادة تعيين كلمة المرور لن تؤدي إلى فقدان البيانات المخزنة على DVR. ومع ذلك، قد يؤدي إعادة ضبط المصنع إلى فقدان جميع الإعدادات المخصصة والبيانات المخزنة على DVR.


ماذا يمكنني القيام به إذا لم تعمل الطرق المذكورة لإعادة تعيين كلمة مرور DVR الخاص بي؟

إذا لم تنجح الطرق المذكورة لإعادة تعيين كلمة مرور DVR، يمكن الاتصال بالشركة المصنعة للحصول على مساعدة إضافية. كما يمكن الاتصال بمزود الخدمة الذي قام بتركيب الجهاز للحصول على المساعدة اللازمة في حل المشكلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إضافة خاصية المصادر إلى مقالات بلوجر مثل WordPress

أفضل واسرع 5 أنظمة أندرويد للكمبيوتر2023 - درويد ايجي

Vnrom Bypass Apk | تخطى حساب جوجل بضغطة 2023