أفضل 5 برامج اصلاح هواتف Android - إصلاح مشكلات Android


يجد الكثير من الأشخاص أن نظام التشغيل الأندرويد على هواتف وأجهزة التابلت التي تعمل بنظام الأندرويد ، يعمل بشكل ممتاز في البداية ، ولكن مع الوقت ، يمكن أن تنشأ مشكلات مختلفة في نظام الأندرويد. قد تواجه بعض المشاكل مثل إبطاء النظام ، عدم الاستجابة عند بدء التشغيل ، أخطاء تعليق الجهاز ، تجمد الواجهة ، تعطل الرسائل النصية ، تعطل التطبيقات وغيرها.


لا تستسلم لجهازك بعد الآن، حيث يمكن لبرامج إصلاح هواتف الأندرويد المساعدة في إعادة جهازك الأندرويد إلى حالته الطبيعية.


أفضل 5 برامج اصلاح هواتف Android
أفضل 5 برامج اصلاح هواتف Android - إصلاح مشكلات Android

أفضل 5 برامج اصلاح هواتف Android - إصلاح مشكلات Android الشائعة


في هذه المقالة، نذكر أفضل 5 برامج إصلاح هواتف الأندرويد التي يمكنها مساعدتك في حل مشكلات هواتف الأندرويد المختلفة. الآن اقرأ وابحث عن البرنامج الذي تحتاجه لحل مشكلتك.


1. Android Repair

أول برنامج إصلاح هاتف أندرويد وأكثرها توصيًا هو برنامج Android Repair. يمكن لهذه الأداة إصلاح مشاكل نظام الأندرويد المختلفة ولديها نسبة نجاح عالية. وهو سهل الاستخدام للغاية مع واجهة بسيطة وجميلة، دون الحاجة إلى أي معرفة تقنية. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات التدريجية الموجودة على الشاشة لإصلاح هاتفك الأندرويد. معه، يمكن لكل مبتدئ تقني إصلاح مشاكل نظام الأندرويد بسهولة.


ما الذي يمكن لبرنامج Android Repair إصلاحه؟


يمكن لبرنامج إصلاح الأندرويد إصلاح الشاشة السوداء لنظام الأندرويد، وعدم قدرة الأندرويد على الإيقاف، تعطل التطبيقات ، وعدم عمل متجر جوجل بلاي ، وفشل تحديث OTA لنظام الأندرويد ، وعدم القدرة على الخروج من حلقة الإقلاع ، وعدم عمل واجهة نظام الأندرويد ، تعطل هاتف الأندرويد أو الجهاز اللوحي ، وغيرها.


الأجهزة المدعومة على Android Repair


يدعم معظم أجهزة Samsung، بما في ذلك Samsung Galaxy S10+/S10/S9/S8/S7/A8s/A6s/A9s/A90/W 2019/C7/M10/M30، وغيرها.


الإيجابيات Android Repair:

  1. نسبة نجاح عالية مقارنةً بمنافسيها في السوق.
  2. برنامج إصلاح الأندرويد السهل الاستخدام لجهاز الكمبيوتر.
  3. يوفر تعليمات واضحة للمتابعة.

السلبيات Android Repair:

  1. من بين العيوب التي يحملها هذا البرنامج، هو أن بعض الأجهزة الأندرويد لا تدعمه.

يمكنك تنزيل برنامج Android Repair مجانًا على الحاسوب من هنا.


كيفية استخدام Android Repair


الخطوة الأولى: بعد تشغيل Android Repair على جهاز الكمبيوتر ، انقر على الإصلاح وحدد Android Repair. الان قم بتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB.


كيفية استخدام Android Repair
أفضل 5 برامج اصلاح هواتف Android - إصلاح مشكلات Android الشائعة

الخطوة الثانية: اختر معلومات هاتف الأندرويد الخاص بك من الواجهة ، بما في ذلك العلامة التجارية والاسم والنموذج والدولة ومزود الخدمة. بعد الاختيار ، اكتب "000000" للتأكيد وانقر فوق التالي للمتابعة.


كيفية استخدام Android Repair
أفضل 5 برامج اصلاح هواتف Android - إصلاح مشكلات Android الشائعة

الخطوة الثالثة: اتبع التعليمات على الشاشة لجعل هاتف الأندرويد الخاص بك في وضع التنزيل. انقر فوق التالي وستبدأ الأداة في تحميل البرنامج الثابت لنظام الأندرويد وتفليش البرنامج الثابت الجديد على جهاز الأندرويد الخاص بك. بعد فترة من الوقت ، سيتم إصلاح جهاز الأندرويد الخاص بك بنجاح.

كيفية استخدام Android Repair
أفضل 5 برامج اصلاح هواتف Android - إصلاح مشكلات Android الشائعة

2. Phone Doctor Plus


Phone Doctor Plus هو برنامج لإصلاح الأعطال في نظام أندرويد يمكنه إجراء فحص "طبي" لهاتفك الذكي. ويمكنه الكشف عن الأخطاء في نظام أندرويد وإبلاغك عنها في دقائق. وتشمل الميزات الرئيسية للبرنامج الكشف عن المشاكل الداخلية ، ومراقبة 30 عنصرًا وحساسية للأجهزة الداخلية والبطارية والتخزين ، وما إلى ذلك ، لمساعدتك على تحسين أداء جهازك. وقد تم إضافة ميزة جديدة تتيح لك إجراء تقييم لقيمة هاتفك ، مما يناسب الأشخاص الذين يخططون لبيع هواتفهم القديمة.


الإيجابيات:

  • أداة مفيدة لفحص صحة جهاز الأندرويد الخاص بك.
  • سهلة الاستخدام جدًا.
السلبيات:

  • لا يمكن إصلاح بعض مشاكل النظام.
  • قد يتوقف التطبيق أو يتسبب في تجميد الهاتف في بعض الأحيان.

آراء المستخدمين:

على الرغم من وجود نظام مخصص لفحص أجزاء هاتفي الذكي الخاصة، إلا أنني أردت تطبيقًا يقدم فحصًا شاملاً. يؤدي هذا التطبيق هذه المهمة بشكل جيد. أنا سعيد جدًا بالنتائج التي يقدمها بخصوص مختلف وظائف الهاتف المحمول.


قم بتحميل Phone Doctor Plus من هنا.


3. ReiBoot for Android


أداة ReiBoot for Android هو برنامج إصلاح الأندرويد للكمبيوتر الشخصي الذي يمكنه مساعدتك في إصلاح مشاكل نظام الأندرويد وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقتة للأندرويد. يتيح لك البرنامج الدخول والخروج من وضعيّ fastboot / Android recovery / download [odin] للأندرويد بنقرة واحدة مجانًا، دون الحاجة للضغط على الأزرار في هاتفك الذكي. إذا كانت أزرار هاتفك لا تعمل، يمكنك تجربة هذه الأداة.


مزايا ReiBoot for Android:


  1. إصلاح مجموعة واسعة من مشاكل النظام بطريقة سريعة وسهلة.
  2. يحتوي على بعض الميزات المجانية.
  3. الواجهة الاسهل والابسط في الاستخدام.

عيوب ReiBoot for Android:

  • يدعم فقط الأجهزة التي تحمل اسم سامسونج.

مراجعة المستخدم لتطبيق ReiBoot for Android:

قمت بعمل ضبط مصنع للهاتف و أرجعته الى الإعدادات الافتراضية أكثر من مرة ، ولكنه لا يزال يعيد التشغيل تلقائيًا وأحياناً يتشنج ، حتى أن الاستعانة بمساعدة Samsung لم تنجح. ولكن ReiBoot for Android حقًا ساعدني في حل هذه المشكلة.


يمكن تحميل ReiBoot for Android على الحاسوب من خلال هذا الرابط:


4. Greenify


إذا كان لديك الكثير من التطبيقات المثبتة على جهاز الأندرويد الخاص بك والتي تجعل الجهاز يعمل ببطء وتستنزف البطارية، فإن Greenify هو أداة إصلاح الأندرويد المثالية لحل مشكلتك. تعد هذه الأداة مفيدة جدًا لأولئك الذين يعانون من استنزاف البطارية، خاصةً لإصدارات الأندرويد القديمة. يمكن لهذه الأداة تحديد التطبيقات التي تسبب المشاكل ووضعها في وضع السكون عند استخدامك لها، مما يوفر عمرًا أطول للبطارية بطريقة فعالة ويجعل هاتف الأندرويد الخاص بك يعمل بشكل أسرع.


فوائد Greenify:

  1. يعمل على توفير عمر بطارية أطول بجهد أقل.
  2. خفيف الوزن ولا يستهلك الكثير من الطاقة والمعالجة.

عيوب Greenify:

  1. غير ضروري لهواتف الأندرويد الأعلى من أندرويد 8.
  2. يعيبه عدم التوافق مع بعض الأجهزة.

تقييم المستخدم لتطبيق Greenify:

يعمل التطبيق كما هو موضح. Android 8+. على الرغم من ذلك، لا يزال يعمل تمامًا على هاتفي القديم Redmi Note 3، وقدم لي فترة تشغيل شاشة فعالة تتراوح بين 6-7 ساعات، وهو أمر جيد بالنسبة لجهاز عمره 4 سنوات.


يمكنك تنزيل Greenify من هنا


5. Assistant for Android


تطبيق Assistant for Android هو تطبيق ممتاز لإصلاح الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد، إذ يضم عدة ميزات لتحسين أداء الهاتف/الجهاز اللوحي. يمكنك استخدامه لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وملفات القمامة، مراقبة حالة وحدة المعالجة المركزية/الذاكرة العشوائية/التخزين الداخلي/بطاقة الذاكرة الخارجية، تثبيت/إلغاء تثبيت التطبيقات، نسخ احتياطية واستعادة التطبيقات، إلخ.


الإيجابيات Assistant for Android:

  • يجمع بين العديد من الأدوات الهامة في تطبيق واحد.
  • فعال في إدارة الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وتنظيف الذاكرة المؤقتة.

السلبيات Assistant for Android:

  • لا يمكنه إصلاح مشاكل نظام الأندرويد.
  • يبدو واجهة التطبيق قديمة.
  • الإصدار الأخير يسبب بعض الأخطاء أحيانًا.

تقييم المستخدم لبرنامج Assistant for Android:

تطبيق مفيد جدًا! يستعيد الأداء الأمثل لهاتفي القديم عندما يصبح ثقيلًا. لكن رسوميات تحسين الأداء المتسارعة مزعجة، يجب عليها فقط قتل التطبيقات دون الحاجة لتشغيل رسوم متحركة تدوم ثانيتين لكل عملية.


يمكن تحميل تطبيق Assistant for Android من هنا .


الخلاصة:

تعتبر تطبيقات صيانة وإصلاح هواتف الأندرويد مهمة جداً لأي شخص يمتلك هاتف يعمل بنظام الأندرويد ، نظراً لما تقدمه هذه التطبيقات من فوائد تعود على الهاتف بالسرعة والخفة في الأداء مما يساعد على الحفاظ على البطارية لفترة أطول. يمكنك اختيار أي تطبيق من التطبيقات التي تم ذكرها أعلاه وكلهم يعملوا بشكل جيد ولكن أنا ارشح لك البرنامج الأول وهذا هو المفضل لدي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إضافة خاصية المصادر إلى مقالات بلوجر مثل WordPress

أفضل واسرع 5 أنظمة أندرويد للكمبيوتر2023 - درويد ايجي

Vnrom Bypass Apk | تخطى حساب جوجل بضغطة 2023